رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

جولتا بهجات وعبد العزيز وافتتاح مول وتأسيس نادي للأطباء أهم فعاليات المدن الجديدة

الأحد 03/نوفمبر/2019 - 07:58 م
صدى العرب
طباعة
كتب:حمادة عبد العزيز


في قراءة صحفية خاصة ومختصرة يقدمها موقع صدى العرب نستعرض أهم الاحداث التي تدور بالمدن الجديدة التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية ،وسوف نتناول في جولاتنا الإخبارية اليومية عدد من أهم الاخبار التي تدور بهذه المدن ،وفي رحلتنا الاخبارية لهذا اليوم نقدم لكم اهم الاخبار التي شهدتها عدة مدن.
نستهل جولتتا الاخبارية بنبأ حول الزيارة المفاجئة التي اجراها المهندس كمال بهجات مساعد نائب هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع تطوير وتنمية المدن لمدينة السادات وذلك لتفقد ومتابعة عدد من المشروعات التي يجرى العمل بها داخل المدينة.
ونواصل جولتنا من مدينة مدينة الشروق واعلان المهندس عبد الرؤوف الغيطي رئيس جهاز المدينة عن بيع ٦ محلات تجارية وصيدليتين بمنطقتي الاسكان الاجتماعي ومشروع دار مصر وذلك عن طريق المزاد العلني.
ونتابع جولة هذه الليلة من مدينة العلمين الجديدة وخبر خاص بزيارة المهندس علاء عبد العزيز مساعد نائب هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع تطوير وتنمية المدن للمدينة الساحلية الجديدة وتفقده عددا من المشروعات المختلفة كما تضمنت الزيارة المرور اتجاه منطقة الكورنيش والابراج والمنطقة الترفيهية ومنطقة مشروع سكن مصر.
ونستكمل جولتنا من قلب الصعيد ومشاركة المهندسة جيهان عمار رئيس جهاز مدينة أسيوط في مراسم افتتاح مول المحلة للادوات المنزلية لخدمة أهالي المدينة.
ونسوق خبرنا التالي من مدينة بني سويف الجديدة ،حيث استقبل المهندس أشرف عبد الرحمن تلاميذ مدرسة المستقبل خلال زياراتهم لعدد من المشروعات القومية التي يتم تنفيذها على أرض المدينة.
ومن جنوب الصعيد وصلنا خبرا من مدينة قنا الجديدة حول مشاركة المهندس رضوان عبد الرشيد رئيس جهاز المدينة في وضع حجر اساس نادي الاطباء والمقرر اقامته على مساحة ٥ آلاف متر.
ونختتم جولتنا الاخبارية من مدينة القاهرة الجديدة وشن الجهاز حملة لازالة الاعلانات المخالفة بشوارع المدينة،كما صرح المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، بأن جهاز المدينة شن عدة حملات لإزالة التعديات والإشغالات بمراكز خدمات الحي الأول والثاني ومركز خدمات التجمع الخامس، وذلك تحت إشراف نائب رئيس الجهاز للتجمع الخامس، وبمشاركة رؤساء الأحياء والإدارات المختلفة بجهاز المدينة، وبالتعاون مع شرطة التعمير والمرافق.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر