محافظات
بالصور...حفل تخرج دفعة جديدة لجامعة بنها
نظم طلاب كلية التجارة شعبة اللغة الانجليزية جامعة بنها دفعة 2016م،اليوم السبت، حفل تخرجهم وحصولهم علي درجة البكالوريوس والتى وصل عددهم الي 91 طالب وطالبة.
بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة عمرو غنام رئيس الاتحاد الطلاب السابق، ثم تكريم الطلبة بالإضافة إلي الطلبة المتفوقين والأكثر نشاطا خلال الأعوام الدراسية السابقة، وتسلمهم شهادات تقدير، وهم أحمد محمد معروف الأول علي الدفعة قسم إدارة أعمال والطالبة هبةالله أحمد عبد الله الثانية علي الدفعة والطالبة إكرام علاء الدين الرابعة علي الدفع، كما تم تكريم الطالبة ياسمين السيد مصطفي الاولي علي الدفعة قسم محاسبة والطالبة ريهان عبد الناصر الرابعة علي الدفعة والطالبة ريم ياسر عبد الرحمن الخامسة علي الدفعة، بينما غاب عن الحفل الثالث علي الدفعة بقسم إدارة الأعمال الثاني والثالث علي الدفعة قسم المحاسبة.
وحرص الطلاب علي التقاط الصور التذكارية مع أصدقائهم وزويهم خلال الحفل.
وكان الختام بفقرات غنائية بداخل قاعة نادى الري بمدينة بنها وقام الخريجين بالرقص علي أنغام الموسيقي الشعبية.
بحضور الدكتور عيد حميدا عميد كلية تجارة بنها والدكتور سعيد بسيوني وكيل الكلية والدكتورة دعاء عقل المنسق الأكاديمي للشعبة.
بينما سادت حالة من الحزن والاستياء بين الطلاب لغياب رئيس الجامعة الدكتور السيد القاضي عن حفل التخرج ومشاركتهم هذه الفرحة وتخرجهم وتفوقهم في جامعة بنها.
وأكد عمرو غنام رئيس اتحاد الطلاب السابق انه اضطروا لعمل الحفل في قاعة خارج الجامعة لارتفاع سعر قاعتها، والذي وصل الي 4 آلاف جنيه مما يشكل عبئ مادى علي كاهل الخريجين مؤكدا أن الجامعة لم تساهم في مساعدتهم في عمل الحفل أو حتى تخفيض قيمة ايجار قاعة الجامعة كمساعدة ومساهمة منهم علي تخرجهم وتفوقهم حيث أنهم من ابناء الجامعة.










