محافظات
بالصور.. استمرار أعمال تطهير مصرف العكرشة بـ«أبوزعبل»
الأحد 16/أكتوبر/2016 - 04:40 م
طباعة
sada-elarab.com/1661
استمرارا لليوم السابع على التوالي؛ تابع مجلس مدينة الخانكة برئاسة نجوى العشيري، رئيس المركز والمدينة، وطلال ربيع، نائب رئيس المدينة، أعمال تطهير وتنظيف مصرف العكرشة بمنطقة "أبوزعبل" بالقليوبية.
كما تم تشغيل البدالة الخاصة بسحب المياه، وذلك لخفض منسوب ارتفاع مياه المصرف الناتجة عن إلقاء المصانع المحيطة به بمخلفاتها الصناعية في المصرف.
ويأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء عمرو
عبدالمنعم محافظ القليوبية حفاظاً على صحة المواطنين، وعلى الشوارع المحيطة بالمصرف
من طفح مياه الصرف الصحي.










