محافظات
غدًا.. قطع المياه عن بنها
السبت 15/أكتوبر/2016 - 01:02 م
قطع المياه عن بنها
طباعة
sada-elarab.com/1617
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، قطع المياه عن مدينة بنها، يوم الأحد المقبل، من الساعة التاسعة مساء وحتى الساعة الرابعة من صباح اليوم يوم الاثنين، وذلك لعمل الغسيل الدورى بالكلور للشبكات.
وتهيب الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز
والمستشفيات تدبير احتياجاتهم خلال فترة الانقطاع، حتى لا تتضرر أعمالهم.










