رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

فن وثقافة

ريهام سعيد تعتزل المجالين الإعلامي والفني

السبت 24/أغسطس/2019 - 01:28 م
صدى العرب
طباعة
كتبت_ اسماء مدين
أعلنت الإعلامية ريهام سعيد اعتزالها مجالي الإعلام والفن بشكل نهائي، بعد قرار وقف برنامجها "صبايا"، إثر تطاولها على البدينات ومرضى السمنة، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 قالت ريهام، خلال مقطع فيديو لها: "مساء الخير بما أن الحملة الممنهجة المقامة من الصبح في كل 3 دقائق مواقع تنزل حاجات تقوم بيها الناس مش حقيقية.. مجرد ما أحد يقرأ إنني أهنت الناس البدينة، أو مرضى السمنة.. وأحنا ناس نكسل نقرأ ومش مهم بقى الست دي مستقبلها ولا أولادها".

 وتابعت: "أي شخص ساهم في وقفي اليوم، سواء من صحفيين، أو المواقع، أو ناس بتكذب لأن أنا مقولتش حاجة والله العظيم مقولتش حاجة.. وكل الناس التي تكتب كومنتات على المواقع واضح انها سامعة فقط ولا أحد رأى الحلقة".

 واستكملت: "كل الحكاية إني قلت التخين شكله مش حلو، ومش قادر يمشي على رجليه، وعايش ميت، وبأتكلم على الناس اللي فوق الـ200 و250 كيلو".

 أضافت: "أنا بأعتذر لكل حد زعل مني من غير وجه حق.. أنا مش باعتذر عشان أرجع، أنا عمري ما هشتغل في الإعلام تاني ولا همثل تاني".

 وتابعت: "أنا أريد أن أعيش حياتي وأعيش لنفسي وأولادي، منذ أن عملت بالإعلام لمدة 16 عامًا وأنا مضغوطة، ولن أعود مرة أخرى".

 يذكر أنه كانت شبكة تلفزيون الحياة قررت وقف برنامج "صبايا" ومقدمة البرنامج ريهام سعيد، وذلك على خلفية ما تم رصده من أوصاف وعبارات مهينة في الحلقة الأخيرة من البرنامج.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر