رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الزراعة تشارك في فعاليات الدورة الثلاثون لمجلس إدارة مرصد الصحراء والساحل بالعاصمة الموريتانية نواكشوط أمين عام نقابة المهندسين السابق: سعر صرف الدولار سيشهد تراجعا مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة بالأرقام .. التضامن الاجتماعي تستعرض أبرز جهودها في سيناء.. انفوجراف ياسر إدريس: منح مصر استضافة كأس العالم للأندية لليد والعظماء السبع أمر يدعو للفخر النائبة شيرين عليش: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن الرئيس الفلسطيني يهنئ الرئيس السيسي بعيد تحرير سيناء البرلمان العربى يرحب بنتائج التحقيق الأممي حول "الأونروا" ويدعو الدول التى جمدت تمويلها إلى استئناف التمويل خبير اقتصادي يرصد أثر التصعيد الإيراني الإسرائيلي على أسعار النفط والذهب عالميا لامبورجينى تطلق (Urus SE) الـ SUV كفئة أقوى بهندسة (hybrid plug-in) رفع محتويات كافية Cr7 بشارع أحمد كامل وكافيه ركن الفاروق بشارع عبد الهادى حسنين العمرانيه الشرقية

فن وثقافة

"كتاب ونقاد الفن" تستنكر تصريحات أحمد فلوكس ضد الصحفيين وتطالب أشرف زكي بسرعة التدخل

الثلاثاء 06/أغسطس/2019 - 04:51 م
صدى العرب
طباعة
كتب حسين العوامي
استنكرت رابطة "كتاب ونقاد الفن" برئاسة الكاتب الصحفي ناصر جابر، إساءة الفنان الشاب أحمد فلوكس للصحافة والإعلام بما نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشر "فلوكس" كلمات تسيء للصحفيين بعد وصفه لمحرر صحفي بالفاشل بأحد المواقع الإخبارية الفنية الشهيرة قام بنشر خبر لطليقته الفنانة "هنا شيحه"، حيث وجد "فلوكس" أن المحرر أساء إليه داخل الخبر المنشور، وبدلاً من اتخاذه الإجراءات القانونية ضد المحرر الصحفي والموقع الإخباري، قام بالسب والتطاول بكلمات غير لائقة تماماً تعد إهانة لكل الصحفيين، وهذا لن نقبله ولن يتم السكوت عنه.

وتؤكد الرابطة أن ما فعله الفنان الشاب تصرف لا يليق بأخلاقيات الفنانين ولا تليق بكونه خريج صحافة من كلية إعلام جامعة القاهرة وهو أول من يسيء لها بهذا التصرف، وكان من باب أولى إتباع الطرق القانونية المتاحة في حال وجود أخبار لا ترضيه أو لا تأتي على هواه. 

وتدين الرابطة استخدام "فلوكس" لإسلوب التهديد الذي وجهه للصحفيين في حال ذكر اسمه بما لا يرضيه في الأخبار التي يتم نشرها مستقبلاً، واتهامه بشكل عشوائي للصحافة بأنها مصدر للفتن والشائعات، وهذا اتهام صريح يعاقب عليه القانون.

وطالبت الرابطة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بسرعة التدخل في الأمر، لأن الفنان المذكور وجهه إهانة صريحة لجموع الصحفيين، وستتخذ الرابطة كل الإجراءات القانونية للرد عليه وعلى تجاوزاته.

ولم تكن هذه الواقعة هي الأولى لـ"فلوكس" فقد هاجم زميل صحفي في وقت سابق وهدده بالحبس عبر صفحته وعدد من ابرامج التلفزيونية عندما أنفرد الزميل بتفاصيل زواجه السري من الفنانة هنا شيحة واتهمه بنشر أخبار كاذبة، ليخرج بعدها "فلوكس" ويعلن بعد أسابيع قليله زواجه رسميًا من الفنانة المذكورة. 


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر