محافظات
بالصور.. تكريم أوائل أول دفعة لخريجي الثانوية العامة بـ«نجيب محفوظ التجريبية»
نظمت مدرسة نجيب محفوظ الرسمية للغات بإدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية، احتفالية لتكريم أوائل أول دفعة من خريجى الثانوية العامة بالمدرسة منذ إنشائها.
وكرم محمد مهدى، مدير عام الإدارة، الطلاب
الخمس الأوائل على تلك الدفعة الأولى بمدرسة نجيب محفوظ الرسمية للغات، بحضور حسام
قنصوة وكيل إدارة قليوب، وعلى لاشين مدير الشئون المالية والإدارية بإدارة غرب شبرا
الخيمة.
وقال "مهدى" إن هناك توجيهات
من وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، بالاهتمام بالطلاب المتميزين والدفع بهم
وتكريمهم باعتبارهم نواة للمستقبل، وبذرة للنهوض بالوطن، ورفع اسم مصر عاليا فى المحافل
الدولية.
من جانبه، أكد طه عجلان، وكيل وزارة التربية
والتعليم بالقليوبية، أن هناك خطة تم وضعها الاهتمام بالطلاب الفائقين والمتميزين علميا
وثقافيا وفنيا ورياضيا، وفى مختلف المجالات، والعمل على توفير المناخ المناسب لهم لزيادة
تفوقهم والدفع بمواهبهم من خلال إداراة الموهوبين وتوجيهات التربية الموسيقية والفنية
والرياضية والتربية الاجتماعية.










