رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

فن وثقافة

بالصور.."مروي" تعود لممارسة نشاطها الفني عقب تجاوز أحزانها بعد وفاة شقيقها

الإثنين 05/أغسطس/2019 - 01:09 ص
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام امين
تجاوزت الفنانة "مروي" اللبنانية أحزانها عقب وفاة شقيقها قبل شهرين، حيث قررت العودة  لممارسة نشاطها الفني من جديد بعدد من الحفلات الغنائية، من خلال مشاركتها في احتفالات مصر بذكرى ثورة يوليو 52 ، وذلك في الحفل الذي  أقيم بدار الإشارة، بشاركةً كلا من : الفنان حمادة هلال والفنان طارق عبدالحليم، قبل أيام، ثم أحييت عدد من حفلات الصيف بالساحل الشمالي، أخرها حفل "بيرل بيتش" بمشاركة المطرب اللبناني ايوان.

وكانت "مروي" قد بدأت العام الحالي بحالة نشاط فني، أقامت فيها العديد من الحفلات، وخاضت تجربة فنية جديدة بأغنية مهرجانات بعنوان "عزيزي ياعزيزي"، كما شاركت في مسرحية "الربرية وصلوا" انتاج مصري سعودي، حيث قدمتها على مسرح ميدان ديراب ضمن برناج الترفية بالمملكة. 

تؤكد "مروي" أن نشاطها الفني منذ بداية العام كان ملحوظا وتفاءلت به كثيرًا حتى سافرت إلى المملكة، وقدمت عرضا للمسرحية وفي سبيلها لتأدية العمرة حتى جاءها الخبر المفجع بوفاة شقيقها بعد صراع طويل مع المرض، على اثر ذلك غادرت إلى بيروت لتكون حاضرة وسط اهلها وعائلتها في وداع الشقيق.

تقول "مروى" إنها فترة قاسية عانت فيها مع اسرتها لفقدانهم واحد من أفرادها لكن عزاؤها أنها تلقت الكثير من المواساة من كثير من الاعلاميين ونجوم من انحاء الوطن العربي واصدقائها وجمهورها، وكانوا على تواصل دائم بها وهو الامر الذي شجعها على العودة بعد مرور مايقارب شهرين بعد ان جاءتها دعوة للمشاركة في احتفالية مصرية خالصة وهي ذكرى ثورة يوليو 52 فكان حضورها الأول بعد تجاوز أزمتها وأحزانها. 

واعترفت "مروى" أن حب جمهورها ودعمهم، وأيضا ابتسامتهم وفرحتهم بملاقاتها في الحفلات والافراح هو أكبر داعم لها، وهذاماتاكد لها خلال تلك الحفلات والنشطة الفنية، مشيرة إلى انها سوف تواصل العديد من المشروعات الفنية خلال الفترة المقبلة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر