محافظات
بالصور.. بنات مدرسة بيجام بشبرا الخيمة يحتفلن بانتصارات أكتوبر
نظمت إدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية احتفالية فنية ورياضية وثقافية بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة بمدرسة بيجام الثانوية بنات.
أقيمت الاحتفالية برعاية طه عجلان، وكيل
وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، وبحضور محمد مهدى مدير الإدارة، ونادية رجب وكيل
الإدارة، حيث قدمت طالبات المدرسة سلسلة من الفقرات تناولت لحظة اقتحام خط بارليف وعرضا
مسرحيا تحت عنوان ام الشهيد وأغانى وطنية ومعزوفات حول انتصارات اكتوبر.
من جانبه قال طه عجلان، وكيل وزارة التربية
والتعليم بالقليوبية، أن هناك برنامجا للاحتفالات بنصر أكتوبر العظيم بجميع الإدارات
التعليمية على مستوى المحافظة وجميع المدارس التنمية روح الانتماء للوطن والتعريف بقيمة
تلك الانتصارات التى غيرت التاريخ المعاصر وأعادت للوطن العربى كرامته وهيبته، واكدت
دور مصر المحورى فى العالم.
وأضاف: "كذلك يتم تنظيم رحلات الأوائل
والموهوبين لمسرح العمليات في حرب أكتوبر وزارة موقع تبه الشجرة وقناة السويس الجديدة"،
مستطردًا بقوله إن مصر لن تنهض إلا بأبنائها.










