رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

رئيس شعبة الملابس الجاهزة : نطمح فى الحصول على حصص فى مشروع "سوق الملابس"

السبت 03/أغسطس/2019 - 04:39 م
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم
 
أكد أشرف جويا رئيس شعبة الملابس الجاهزة بالغرفة التجارية بالإسكندرية بأنه لم يتم الرد حتى الآن ، على المقترح الذى تقدم به لرئيس الغرفة ، و هو مشروع إنشاء سوق جملة للملابس الجاهزة ، مضيفاً بأنه لا يزال يسعى لتحقيق ذلك على أرض الإسكندرية  .

و أشار إلى مذكرة التعاون التى تم توقيعها خلال شهر يوليو الحالى ؛ لإنشاء سوق نصف جملة للملابس بمدينة العبور ، باستثمارات 300 مليون دولار، موضحاً خلال تصريح حصرى للسوق العربية بأن الشعبة تطمح فى الحصول على حصص فى ذلك المشروع ، و الذى يهدف فى المقام الأول لخدمة صناعة الملابس الجاهزة ، و لكن بعد التفاوض مع الشركة المعنية.

و أوضح بأن المقترح الذى تقدم به يشبه إلى حد كبير سوق الملابس المُشار إليه ، و لكن يحتاج الدعم المالى من أحد الجهات الاستثمارية الكبرى ؛ لتنفيذه بشكل يليق بحجم تجارة الملابس الجاهزة .

و من ناحية أخرى قال بأن الشعبة كانت قد اتخذت قرار ببدء الأوكازيون من منتصف شهر يوليو ، و ذلك تشجيعاً لزيادة حركة الشراء قبيل عيد الأضحى ، و التى تراجعت بالمقارنة مع أيام ما قبل عيد الفطر المبارك بنسبة 40% ، على الرغم من انخفاض الأسعار بنسبة 10% ، متوقعاً زيادة الإقبال على الشراء كلما اقتربنا من أيام العيد .

و أضاف بأن الأوكازيونات تتراوح ما بين 20 إلى 50% ، واصفاً إياها بالحقيقية و تستطيع الزبائن التأكد منها ، موضحاً بأن تلك النسب تحددها المصانع للمعارض و المحلات المختلفة .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر