رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

تثقيف الحجاج ووحدة للمبسترين وتقنين البناء أبرز أنباء المدن الجديدة

الأحد 28/يوليو/2019 - 06:57 م
صدى العرب
طباعة
كتب:حمادة عبد العزيز
في قراءة صحفية خاصة ومختصرة نستعرض أهم الاحداث التي تدور بالمدن الجديدة التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية ،وسوف نتناول في جولتنا الإخبارية اليومية عدد من أهم الاخبار التي تدور بهذه المدن ،وفي نشرتنا لهذا اليوم  نقدم لكم خمسة انباء من خمسة مناطق متفرقة بالعمران الجديد.
ونستهل جولتنا لهذا اليوم من مدينة العلمين الجديدة ،حيث استقبل المهندس أسامه عبد الغني رئيس جهاز المدينة المهندس خالد عباس نائب وزير الاسكان وعدد من نواب مجلس النواب خلال زياراتهم للمدينة لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات المختلفة بالمدينة الساحلية الجديدة.ونسوق خبرنا الثاني من مدينة العاشر من رمضان،إذ حرصت إدارة الجهاز  على عقد ندوة تثقيفية لتعريف حجاج المدينة بمناسك الحج وارشادهم للطريق الامثل لاداء اركان الفريضة العظيمة.
ونستكمل نشرتنا بهذا الخبر من مدينة ٦ أكتوبر التي افتتح فيها رئيس الجهاز المهندس شريف الشربيني اول وحدة لرعاية الاطفال المبسترين داخل المستشفى المركزي بالمدينة.
والنبأ الرابع من مدينة العبور الواقعة شرقي القاهرة ،حيث اعدت رئاسة الجهاز حملة لإزالة المبان المخالفة بالحي الخامس هناك،ونختتم جولة اليوم من مدينة الفيوم الجديدة التي بدأت اليوم في تلقي طلبات تقنين مخالفات البناء من المواطنين بالمركز التكنولوجي الكائن بالمدينة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر