رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

وضع حجر أساس وحملات ازالة وتشغيل خط سير أبرز أخبار المدن الجديدة

الأحد 14/يوليو/2019 - 12:16 ص
صدى العرب
طباعة
كتب:حمادة عبد العزيز
في قراءة صحفية خاصة وخفيفة نستعرض أهم الاحداث التي تدور بالمدن الجديدة التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية ،وسوف نتناول في جولتنا الإخبارية لهذه النشرة اربعة اخبار من اربعة مدن هي  الشروق وأكتوبر والمنيا الجديدة والعاشر من رمضان.
ونبدأ جولتنا الاخبارية من ٦ أكتوبر، حيث وضع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس شريف الشربيني رئيس جهاز المدينة اليوم السبت، حجر الأساس لمشروع إنشاء مركز شباب الجزيرة ٢ بمدينة ٦ أكتوبر.
ومن عروس الصعيد اعلن رئيس جهاز المنيا الجديدة بدء تشغيل خط سير الخط الثاني بالمدينة ويشمل مناطق ابني بيتك٢ ودار مصر  والحيين السادس والسابع ومنطقتي البنوك والجامعات، من مدينة الشروق شن الجهاز حملات أمنية مكثفة لملاحقة عربات النقل الثقيل المخالفة ومنع سيرها في المناطق المحظورة امامها بحسب المهندس عبد الرؤوف الغيطي رئيس جهاز المدينة.
ومن المدينة الصناعية الاولى قال المهندس خالد شاهين رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان إن الجهاز  يشن حملة مكبرة لرفع الاشغالات والمخالفات بالحي الاول ومنطقة صيدناوي والاردنية،مشيرا إلى أن الحملة أسفرت عن تنفيذ ٩ قرارات غلق وتشميع محلات مخالفة وغير مرخصة بالمدينة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر