رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

لجنة غرفة القاهرة: تقرير بالحصر النهائي للمتضررين علي مكتب"العربي" خلال ساعات

الأحد 07/يوليو/2019 - 04:20 م
صدى العرب
طباعة
علي جمال الدين


كثفت اللجنة التي شكلها المهندس إبراهيم العربي رئيس  غرفة القاهرة لمتابعة المتضررين من حريق سوق الخضار بالعتبة عملها لحصر المتضررين من الحريق، وقامت اللجنة اليوم الأحد بجولة في السوق لمتابعة آخر التطورات بناء علي تكليف المهندس إبراهيم العربي بسرعة الانتهاء من حصر المتضررين لاتخاذ إجراءات المساندة المادية والمعنوية والاستشارية لاعادتهم من جديد إلى نشاطهم.

وقال المهندس إبراهيم العربي أنه كلف أحمد الوسيمي عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة بالنزول مع أعضاء اللجنة إلى السوق وسرعة الانتهاء من الحصر بالتعاون مع ممثلين من السوق نفسه و استعجال الإجراءات ورفع تقريرًا مفصلاً عن الحصر النهائي للمتضررين؛ حتي يتسني لنا اتخاذ إجراءات سريعة تجاه المتضررين لاعادتهم من جديد لأنشطتهم حتي لا يتأثر ممارسي هذه الأنشطة أو العاملين لديهم.

وشدد "العربي" علي اللجنة بسرعة الانتهاء من عملها والتعاون مع المتضررين علي أرض الواقع من داخل السوق حتي يكون الحصر واقعي ويمثل المتضررين الحقيقيين، مؤكدًا أن الغرفة ستساند هؤلاء التجار المتضررين و هذه التجارة مصدر رزقهم . 

من جانبها أعلنت اللجنة أن التقرير النهائي عن عملية الحصر سيكون جاهز علي مكتب المهندس إبراهيم العربي  خلال ساعات  وشامل الحصر النهائي وكافة التفاصيل.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر