رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يستعد لتنظيم عطلة أسبوع أكبر من أي وقت مضى في العاصمة الإماراتية خلال ديسمبر تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها مشروع رأس الحكمة بين الإمارات ومصر .. تقرير يلقي الضوء حول تأثيرها على الاقتصاد المصري نشاط مكثف لشباب قادرون وتوقيع عدد من البروتوكولات بالبحيرة 42 حزب سياسي يقررون دراسه الاثر التشريعي لتعديلات قانون المرور المطالبه بالغاء عقوبه الحبس في جريمه طمس اللوحات المعدنية الإثارة تزداد في مجموعة النيل.. خسارة الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي «جي في للاستثمارات» توقع اتفاقية شراكة حصرية مع «لادا مصر» لتصنيع وتوزيع السيارات في السوق المصري مصر الطيران تطالب عملائها بمراجعة الحجوزات تزامنا مع بدء التوقيت الصيفي وكيل صحة الجيزة يشهد فعاليات ختام الدورة التدريبية للتمريض بمركز تدريب صحة المرأة بالجيزة "الحطاب" عن ذكرى تحرير سيناء: تحمل ذكريات الفخر والسيادة المصرية على أغلى بقعة من أرضنا

اقتصاد

نيسان تعلن عن عروض مميزة على خدمات ما بعد البيع خلال شهر يوليو

الخميس 04/يوليو/2019 - 01:10 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره

انطلاقا من حرصها الدائم على تقديم خدمات مميزة وشاملة لعملائها في السوق المصري، أعلنت نيسان موتور إيجيبت عن تقديم خصومات وعروض على خدمات ما بعد البيع خلال شهر يوليو 2019 حصرياً من خلال شبكة مراكز الخدمة المعتمدة في مختلف أنحاء الجمهورية.

ويشمل العرض خصومات تصل إلى 20% على قطع الغياروالمصنعية لجميع الاصلاحات الميكانيكية والصيانة الدورية لكافة سيارات نيسان الملاكي والنقل في جميع مراكز خدمة نيسان المعتمدة ، هذا بجانب الكشف المجاني على التكييف والعفشة وأنظمة الفرامل.

إن رضاء العملاء محوراً اساسياً لكل الأنشطة التي تقوم بها شركة نيسان موتور إيجيبت، حيث تولي الشركة اهتماماً خاصاً بتلبية متطلبات جميع العملاء في مصر، وتعمل دوماً على تقديم أفضل العروض بناءً على الفهم التام لاحتياجاتهم.

وتعمل نيسان موتور إيجيبت على التطوير المستمر لمهارات الفنيين، ومهندسي الاستقبال ومسئولي قطع الغيار للارتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة للعملاء و الوصول لرضاء العملاء التام عن كل الخدمات المقدمة من الشركة. كما تولي الشركة اهتماماً خاصاً بآراء العملاء، مما كان له إسهاماً كبيراً في توسيع قاعدة طرازات السيارات والخدمات التي تقدمها في السوق المصري .


هذا و قد نجحت الشركة خلال السنوات الماضية في احتلال مكانة مميزة في سوق السيارات في مصر، وتعمل نيسان على الحفاظ على تلك المكانة الرائدة و الاستمرار في التوسع والاستثمار في مختلف أنشطة وأعمال الشركة في السوق المصري. 

وتمتلك شركة نيسان شبكة واسعة من مراكز الخدمة المعتمدة تصل إلى 27 مركزاً في شتى أنحاء جمهورية مصر العربية، ويتمتع عملاءها بالعديد من المميزات الحصرية من خلال التعامل مع مراكز نيسان المعتمدة، بجانب الحصول على قطع الغيار الأصلية، والتي تنصح نيسان موتور إيجيبت عملائها بالاعتماد عليها للوصول لأعلى معايير الأداء والحفاظ على محرك السيارة، وصيانة وإصلاح سياراتهم عن طريق مهندسين متخصصين ومدربين على التعامل مع مختلف موديلات نيسان. 

وتتميز مراكز خدمات ما بعد البيع المعتمدة من نيسان بتواجد صالات انتظار مكيفة ومريحة وتوافرالـ Wi-Fi لتقديم خدمات مميزة لكل عملاء نيسان في مصر. 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر