رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

سيتي إيدج تُطلق مشروعي "ذا جيت ومازارين" في العلمين الجديدة

الأربعاء 03/يوليو/2019 - 08:34 م
صدى العرب
طباعة
محمود خضر
القاضي: تنفيذ ثاني اكبر برج علي ساحل المتوسط بارتفاع ١٧٠ متر وقريبا اعلان الاسعار

أعلنت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري عن إطلاق مشروعين سكنيين جديدين "ذا جيت ومازارين" المملوكين لهيئة المجتمعات العمرانيه الجديده بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي.
 وقال المهندس عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للشركة أن مشروع "ذاجيت" مجمعاً سكني ترفيهي وتجاري مكون من برجان ذوات واجهة شاطئية عند مدخل مدينة العلمين بارتفاع ١٧٠ متر.
واوضح القاضي انه تم البدء الفعلي في الأعمال الإنشائية وتم بناء  ١٢ طابق من اجمالي 44 طابقاً لافتا إلى أن المشروع تم تصميمه ليكون أعلى الأبراج السكنية على الساحل الشمالى لمصر، وثاني أعلى المباني السكنية على ساحل البحر المتوسط بأكمله.
ولفت إلى أنه يتم تنفيذ المشروع على مساحة بنائية 264 ألف متر مربع ويضم 669 وحدة سكنية فاخرة وكاملة التشطيب بمساحات تتراوح من 50 إلى 400 متر مربع تطل جميعها على البحر أو على البحيرات والمدينه.
واكد ان المشروع يضم مطعم بانورامي بإطلالة مميزة بالدور ٤٤ ، ومجمع سنيمات ومناطق تجارية للتسوق والعديد من حمامات السباحة من بينها حمام سباحة طائر في أعلى البرج ومداخل خاصة لمنطقة الشاطئ بالإضافة لذلك يوفر المشروع جراج متعدد الطوابق لانتظار السيارات.

واضاف ان المشروع الثاني مازارين هو  مجمع سكني فاخر يضم عدداً من الفيلات والشاليهات الراقية على شاطئ البحيره موضحا أن المشروع يضم أكثر من 296 وحدة سكنية بين فيلات وشاليهات على المحور الرئيسي للمدينة.
وقال انه يتم تنفيذ المشروع على مساحة ٩٨ فدان، وهو مجتمع عمراني يتمتع بواجهة شاطئية بطول 635 متر، ويُعد جزءاً من منطقة البحيرات الطبيعية التي تصل مساحتها إلى 85 فدان والتي تقع هي بالقرب من المشروع التجاري الترفيهي الفندقي "نورث سكوير" الذي يمثل أكبر مشروع تجاري في مدينة العلمين.   

وأشار علي هامش مؤتمر صحفي اليوم بالعلمين الجديدة الي اننا نحتاج في الوقت الراهن لمعالم حضرية ومباني عقارية متميزة تعكس النهضه الاقتصاديه لمصر في السنوات الاخيره لافتا الي أن الاستثمار في المباني الشاهقة أو "الأبراج" يمثل احدى نقاط القوة الاقتصادية للبلاد وعلامة دالة على تقدمنا الاقتصادي والعقاري.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر