محافظات
إنطلاق مؤتمر البحيرة الأول للشباب غدا
الجمعة 23/ديسمبر/2016 - 01:33 م
طباعة
sada-elarab.com/15354
يبدأ غدا السبت مؤتمر البحيرة الأول للشباب تحت شعار ( شارك . إبدع . إنطلق ) ، وذلك بمجمع دمنهور الثقافى ، بحضور 500 شاب وفتاة من أبناء المحافظة .
وقال محافظ البحيرة الدكتور محمد سلطان في تصريح اليوم الجمعة، أن المؤتمر تدور محاوره حول تطوير وإصلاح التعليم والمنظومة الصحية والهجرة غير الشرعية وتشغيل الشباب والتمكين الإقتصادى والمشروعات الصغيرة وفرص الإستثمار والإعلام والصحافة والخطاب الدينى وتأثيرهم على وعى الشباب والمشاركة السياسية ودور الشباب فى المحليات والعمل التطوعى .
وأضاف أن المؤتمريتضمن مشاركة الشباب الذين يتم ترشيحهم من الجامعة والتربية والتعليم والشباب والرياضة والثقافة والأوقاف والكنيسة والوحدات المحلية وجامعة الأزهر والمدارس الأزهرية والأحزاب والنقابات ومؤسسات المجتمع المدنى والمجالس القومية وذوى الإحتياجات الخاصة بالإضافة إلى الإعلاميين.
وقال محافظ البحيرة الدكتور محمد سلطان في تصريح اليوم الجمعة، أن المؤتمر تدور محاوره حول تطوير وإصلاح التعليم والمنظومة الصحية والهجرة غير الشرعية وتشغيل الشباب والتمكين الإقتصادى والمشروعات الصغيرة وفرص الإستثمار والإعلام والصحافة والخطاب الدينى وتأثيرهم على وعى الشباب والمشاركة السياسية ودور الشباب فى المحليات والعمل التطوعى .
وأضاف أن المؤتمريتضمن مشاركة الشباب الذين يتم ترشيحهم من الجامعة والتربية والتعليم والشباب والرياضة والثقافة والأوقاف والكنيسة والوحدات المحلية وجامعة الأزهر والمدارس الأزهرية والأحزاب والنقابات ومؤسسات المجتمع المدنى والمجالس القومية وذوى الإحتياجات الخاصة بالإضافة إلى الإعلاميين.










