رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

فن وثقافة

الشرقيه تودع الفنان المسرحي "محمد نجم"

الخميس 06/يونيو/2019 - 06:02 م
صدى العرب
طباعة
نجلاء النعمانى
 
    
عن عمر يناهز 75عاما ودعت محافظه الشرقيه الفنان المسرحي محمد نجم  ابن قريه الغار والذي ولد في 15 من شهر نوفمبر عام 1944  بدأ الفنان محمد نجم مشواره الفني في مطلع السبعينيات والذي بدأ بالكشف عن مواهبه في التمثيل، حيث شارك في البداية بأدوار صغيرة في عدد من الأفلام والمسلسلات، قبل أن ينضم إلى فرقة عبد المنعم مدبولي المسرحية والتي وجد فيها  ضالته. 

بعد ذلك  أسس  الفنان  محمد نجم مسرحه الخاص وابتعد عن السينما والتلفزيون، ليبرع في المسرح الكوميدي من خلال الأعمال التي قدمها ونالت إعجاب الجمهور واستحسانه، مسيرة فنية حافلة قدمها الراحل محمد نجم، قبل أن يغيب عن المسرح لسنوات، حيث قدم الفن الكوميدي الراقي  المبتعد عن العري و الإسفاف والألفاظ غير اللائقه.

 والذي يدخل الفرحه علي نفوس المشاهدين ويرسم البسمه علي شفاهم  وهي المناهج الفنيه التي  دائما ما  دافع عنها الفنان الراحل محمد نجم وتبناها، من اشهر الاعمال الكوميديه للفنان الراحل   محمد نجم مسرحيه (عش المجانين ) والتي حققت نجاحا كبيرا في مصر والعالم العربي. 

ومن جانبه فقد أعرب الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن حزنه لفقدان الشرقية نجم من نجوم الفن الكوميدي الراقي..مقدما واجب العزاء لأسرة الفنان.

يذكر أن الفنان المصري محمد نجم انتقل إلي جوار ربه أمس بإحدي المستشفيات بحي المهندسين في القاهرة، بعدما دخل في غيبوبة منذ أيام إثر إصابته بجلطة دماغية، ورحل عن عمر ناهز 75 عاما.
 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر