محافظات
بالصور...مهرجان فني احتفالاً بنصر أكتوبر في جامعة بنها
نظمت كلية التربية النوعيه في جامعة بنها مهرجانا فنيا للاحتفال بذكرى انتصارات اكتوبر المجيدة اشرف عليها الدكتور ياسر عبد الرحمن استاذ الموسيقى العربيه بالكلية بمشاركة ٤٥٠ طالبا وطالبة فى سابقة هى الاولى من نوعها تحت رعاية الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها والدكتور رمضان محمد عميد كلية التربية النوعيه ببنها وبالتنسيق مع مجلس اتحاد الطلاب وتحت اشراف قسم التربية الموسيقية بالكلية وبالتعاون مع جميع التخصصات
وحضر عددا من ابطال حرب اكتوبر ومنهم اللواء اركان حرب مجدى عبد الصبور وعدد من الشخصيات العامه وقيادات الكلية ومنهم الدكتور اسامه فكري وكيل الكليه والدكتور محمد عبد الغفار رئيس قسم التربية والاستاذ بالكلية و الدكتور محمد ابراهيم رئيس قسم رياض الاطفال وعدد من اعضاء هيئة التدريس عددا من الفقرات الفنية والمطبوعات الغنائية التى تعبر عن روح الانتصارات المجيدة
وشهدت الاحتفالية مسيره طلابيه داخل الكليه لحمل علم مصر بطول ١٧ مترا طافوا بهارجاء بالكلية المختلفة كما تضمنت فقرات لفرقة موسيقى القرب وفرقة الموسيقى العربيه... ومعزوفات للاغاني الوطنيه منها (يا بيوت السويس يا بيوت مدينتي وسينا رجعت كامله لينا و انا ام البطل و يا اغلى اسم في الوجود و عاشت بلادنا و عاش) وغيرها من المقطوعات التي تفاعل معها كل الحضور و عروضا فرقة التنوره واسكتش مسرحى حول لحظة اقتحام خط بارليف ورفع علم مصر عليه وسط هتافات طلابية بنصرة الوطن وغيرها من الفرق التي شاركت في المهرجان.










