محافظات
جامعة بنها تشارك المجلس القومي للسكان مبادرة «الرائد الجامعي»
شاركت كلية التمريض، جامعة بنها، مبادرة الرائد الجامعى التى نظمها المجلس القومى للسكان التى تهدف إلى تأهيل طلاب الجامعات؛ من أجل المشاركة فى التوعية والتعبئة المجتمعية بأهم الرسائل السكانية.
وتعد مبادرة قومية مجتمعية لطلاب الطب والتمريض
لرفع الوعى الصحى للمجتمع من خلال مشاركة طلاب الطب والتمريض بالجامعات.
وذلك برعاية الدكتور السيد القاضى،رئيس
جامعة بنها، وبحضور الدكتورة هويدا صادق، عميد كلية التمريض، والدكتور خالد سليمان،
المستشار الفنى لنائب وزير الصحة والسكان، والمنسق العام لمبادرة الرائد الجامعى، والدكتورة
محبوبة صبحى، المنسق العام لشئون الطلاب والتعليم، والدكتور إبراهيم راجح منسق الجامعة،
وعدد من عمداء كليات الطب والتمريض.
وبدورها قالت الدكتورة هويدا صادق عميد
كلية التمريض، "هى مبادرة داعمة للإستراتيجية القومية للسكان والتنمية
2015/2030 والهدف منها رفع الوعى الصحى للمجتمع من خلال مشاركة طلاب الطب والتمريض
بالجامعات المصرية ممن لديهم الاستعداد فى تحريك المجتمع نحو الأفضل بواسطة التثقيف
الصحي".










