رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

عربي وعالمي

سقوط صاروخ قرب السفارة الأمريكية ببغداد وإطلاق صافرات الإنذار

الأحد 19/مايو/2019 - 09:15 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
أكدت خلية الإعلام الأمنى فى العراق سقوط صاروخ من نوع "كاتيوشا" قرب مقر السفارة الأمريكية وسط المنطقة الخضراء ببغداد، دون إحداث أى خسائر.

وذكر شهود عيان سماعهم دوى انفجار فى وسط بغداد، ليل الأحد، فيما لم يتضح بعد سببه وموقعه.

وقال مصدران دبلوماسيان فى بغداد، إنهما سمعا الانفجار على مقربة من المنطقة الخضراء بالعاصمة العراقية، والتى تضم مقر الحكومة والسفارات الأجنبية.

وأكدت السلطات العراقية، في بيان لها، سقوط صاروخ كاتيوشا وسط المنطقة الخضراء دون إحداث أى خسائر.

يشار إلى أن المنطقة الخضراء هو الاسم الشائع للحى الدولى فى وسط بغداد، أنشأتها قوات التحالف الدولية عام 2003؛ وهى من أكثر المواقع العسكرية تحصناً فى العراق، وبها مقر الحكومة، إلى جانب احتوائها على مقر السفارة الأمريكية ومقرات منظمات ووكالات حكومية وأجنبية لدول أخرى.

كما ذكرت مصادر لـ"RT"، عن استنفار قوات الأمن العراقية قرب المنطقة الخضراء، التى تحتضن مقرات الأجهزة الحكومية وسفارات الدول الأجنبية، بعد حادث سقوط الصاروخ، حيث بدأت بتفتيش جميع الأحياء القريبة من الموقع.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر