رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ القليوبية يتابع سير امتحانات اليوم الاول للدبلومات الفنية

السبت 18/مايو/2019 - 01:08 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

تابع الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية على سير إمتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2018 / 2019 م والتى انطلقت اليوم السبت الموافق 18 مايو2019 وتستمر حتى الخميس 30 مايو 2019 بجميع الإدارات التعليمية بنطاق المحافظ.

 مؤكداً على ضرورة تجهيز اللجان أمام الطلاب لأداء الإمتحانات في جو من الهدوء والإنضباط وتهيئة الأجواء المناسبة لحسن سير وإنتظام الإمتحانات للدبلومات الفنية.

وأكد المحافظ على ضرورة التنسيق بين مديريات التربية والتعليم ومديرية الأمن و الصحة و التموين و المستشار العسكري ورؤساء المراكز والمدن كلُ فيما يخصه لتأمين اللجان وأوراق الأسئلة وأوراق الإجابة وغرفة الكنترول والعمل على منع الغش، وتواجد طبيب أو زائرة صحية داخل اللجان تحسباً لمواجهة أي ظرف طارئ وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للطلاب في حالة حدوث ظرف صحي ، و الإهتمام بأعمال النظافة ورفع القمامة أولاً بأول من محيط المدارس بنطاق دائرة المحافظة لتوفير جو صحي وملائم لأداء الإمتحان.

واطمأن على جاهزية الإستراحات المخصصة لإستقبال رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل والملاحظين المنتدبين لتمر الإمتحانات في جو من الهدوء والسهولة على أبنائنا الطلاب وجميع المشاركين بالامتحانات .

ومن جانبه أكد طه عجلان وكيل أول وزارة التربية والتعليم أن إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون إمتحانات الدبلومات الفنية لهذا العام 49 الف 946 طالب وطالبه منهم 20357 طالب وطالبة بالتعليم التجارى و25745 طالب وطالبة بالتعليم الصناعى و3844 طالب وطالبة بالتعليم الزراعى  ويتم اداء الامتحانات امام 150 لجنة.

مشيراً إلى أنه تم التنسيق مع مديرية الأمن لتأمين اللجان وأوراق الأسئلة والإجابة وتأمين غرفة الكنترول والمتابعة المستمرة من قبل مديري الإدارات التعليمية مع غرفة العمليات بالمديرية الخاصة بالامتحانات بالاضافة إلي تجهيزالإستراحات المخصصة للمشرفين على إمتحانات الدبلومات الفنية لهذا العام.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر