رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

رئيس المهنية للفنيين يهنئ السيسى بذكرى انتصارات أكتوبر

الأربعاء 15/مايو/2019 - 12:55 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

هنأ أحمد سرى ، رئيس النقابة العامة المهنية للفنيين  ، الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكى، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورجال القوات المسلحة البواسل والشعب المصرى بذكرى انتصارات العاشر من رمضان.

وقال " سرى " فى تصريحات صحفية اليوم أن جنود جيشنا البواسل ضربوا فى هذه المعركة أروع الأمثلة فى البطولة والتضحية، لتحرير الأرض واستعادة الكرامة لمصر والمصريين، وهو ما يؤكد دومًا أن الجيش المصرى هو درع الوطن وسيفه، يذود عن ترابه وقت الحرب، ويسهم فى نهضته ورخائه وقت السلم.

وأكد إن تلاحم أبناء مصر وتكاتفهم بمختلف انتماءاتهم وطوائفهم خلال حرب العاشر من رمضان وتضحياتهم من أجل حماية هذا الوطن كان سببًا رئيسيًّا في تحقيق النصر ، وهذا ما نحتاجه في تلك المرحلة من تتضافر لجهود المصريين جميعًا على كافة المستويات كي نصل بمصرنا إلى التنمية الشاملة .

ووجه رسالة للمصريين بالاتحاد  لمجابهة التحديات والمؤامرات وجماعات الإرهاب والتطرف، والانصراف إلى العمل والبناء والإنتاج، ومكافحة الفساد، ونشر التعاون والوحدة بين أبناء الوطن الواحد وإعلاء إرادته للحفاظ على سلامة ووحدة أراضيه.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر