رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

محافظات

"القمري" يحث أعضاء هيئة التدريس بكلية الذكاء الإصطناعى بكفر الشيخ علي تطوير مهاراتهم التدريسية والبحثية

الأربعاء 15/مايو/2019 - 12:27 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام امين

التقى الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ،اليوم الاربعاء، أعضاء هيئة التدريس الجدد بكلية الذكاء الاصطناعي بالجامعة لتعريفهم بالأقسام العلمية بالكلية ونظام الدراسة واللائحة الأكاديمية وتجهيزات الكلية والنظم المتبعة وغيرها. وقد أعرب عن سعادته لانضمامهم لأسرة الجامعة. 
 
وأشار رئيس الجامعة إلي أن إنضمام هذه النخبة المتميزة الى اسرة جامعة كفر الشيخ يعد اضافة حقيقية.

وأكد"القمري" أن أعضاء هيئة التدريس الجدد قد تم اختيارهم وفق معايير علمية دقيقة قابله للقياس وتحقق العدالة والشفافية بحثا عن أفضل الكفاءات لترسيخ نظام تعليمى متميز بالجامعة ودعم توجه الجامعة نحو العالمية.

وحثهم على تطوير قدراتهم ومهارتهم التدريسية والبحثية لمواكبة التطور في تقنيات الذكاء الإصطناعى، وتوفير فرص تعليم رقمي ذكي بجودة عالية استعدادا لاستقبال أول دفعة من الطلبة خلال العام الأكاديمي القادم لتلبية الحاجة الملحة محلياً وعربياً إلى بناء جيل من الكوادر المتخصصة في الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات، لمواكبة وظائف المستقبل.

وفي نهاية اللقاء جرى حواراً موسعاً تم خلاله الإجابة عن العديد من الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات من قبل أعضاء هيئة التدريس.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر