رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
’إم جي موتور‘ تكشف عن طراز EXE181 Concept النموذجي المتطوّر دبي الإنسانية تنظّم ندوة بشأن الإدارة المستدامة لسلسلة الإمداد والتوريد في العمليات الإنسانية في مركز المعرفة والتطوير الفورمولا إي والاتحاد الدولي للسيارات يكشفان عن سيارات الجيل الثالث للسباق GEN3 EVO تقديم خدمات لعدد 400 ألف مواطن بقطاع المعامل التابع لمديرية الصحة بالبحيرة رنا خطاب بطلة جحر الفئران لمحمد السمان تفوز بجائزة أفضل ممثلة من مهرجان بريكس السينمائي صباح الغد.. انقطاع المياه عن بعض المناطق بدمياط لمدة 8 ساعات توريد 21694 طن قمح لشون وصوامع البحيرة تحت رعاية وزارة الاستثمار السعودية، معرض أوتوميكانيكا الرياض ينطلق الثلاثاء القادم جامعة دمنهور تحصل على المركز الأول في الشطرنج والرابع في كرة الطائرة الشاطئية في مهرجان الأنشطة الطلابية الأول في إطار فعاليات قمة مستقبل الضيافة في المملكة العربية السعودية 2024، عودة المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم إلى الرياض

عربي وعالمي

ترامب يطالب وزير العدل الأمريكى بالتحقيق مع جو بايدن

السبت 11/مايو/2019 - 08:29 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إنه سيتحدث مع وزير العدل وليام بار بشأن فتح تحقيق مع جو بايدن، نائب الرئيس السابق باراك أوباما، ومنافس ترامب المحتمل فى انتخابات الرئاسة المقبلة، أو نجله هانتر.

وأضاف ترامب، فى محادثة هاتفية مع مجلة "بوليتيكو" الأمريكية: "بالتأكيد سيكون شيئا مناسبا" الحديث مع وليام بار بشأن فتح تحقيق مع بايدن"، مشيرا إلى أنه لم يفعل ذلك إلى الآن، حسب ما نقلت المجلة على موقعها الإلكتروني، اليوم السبت.

وأشارت المجلة إلى أن التساؤلات بشأن ما إذا كان الرئيس الأمريكى من الممكن أن يضغط على المدعى العام بار من أجل التحقيق مع بايدن أُثيرت بعدما أعلن محامى ترامب الشخصى رودى جوليانى أنه سيسافر إلى أوكرانيا لحثّ الحكومة الجديدة على النظر فى تورط هانتر بايدن مع شركة طاقة أوكرانية تخضع لتحقيقات الادعاء العام.

ورأت المجلة أنه من الواضح أن جهود جوليانى تأتى فى إطار حملة أوسع من جانب حلفاء ترامب لتقويض حملة منافسه الديمقراطى لخوض الانتخابات الرئاسية، كما أثارت تساؤلات بشأن ما إذا كان فريق ترامب يسعى للحصول على مساعدة حكومة أجنبية فى حملة إعادة انتخابه للبيت الأبيض. وتراجع جوليانى فى وقت لاحق، أمس، عن رحلته لأوكرانيا، والتى كان من المفترض أن يلتقى خلالها فلاديمير زيلينسكى الممثل الكوميدى الفائز بانتخابات الرئاسة الأوكرانية.

وأضافت أن بار لفت الانتباه خلال شهادته الأخيرة بالكونجرس حينما اعترض على سؤال حول ما إذا اقترح عليه أى شخص فى البيت الأبيض فتح تحقيق ما.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر