رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

مُباحثات ناجحة للهيئة العربية للتصنيع مع شركة بومباردية العالمية

الخميس 09/مايو/2019 - 01:48 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره

- نقل وتوطين التكنولوجيا والتصنيع المشترك لمنظومات الأمن والمراقبة مع شركة في هانت الهندية

أكد الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع علي أهمية الإستفادة من الخبرات الدُولية في مجال السكك الحديدية ,مُشيرا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي للهيئة بسرعة تطوير وتحديث السكك الحديدية ,وفقا لأحدث التكنولوجيات الحديثة .

جاء هذا خلال زيارة وفد من شركة بومبارديه العالمية , لبحث التعاون والتصنيع المشترك للسكك الحديدية ,وفقا لأحدث النظم الصناعية الحديثة .

في هذا الصدد, أشار"التراس" إلي أن هناك تنسيق كامل مع وزارة النقل من خلال لجنة متابعة مشتركة لتعزيز التصنيع المحلي وتلبية إحتياجات السكك الحديدية ومتابعة أعمال التطوير والتحديث .

من جانبهم , أشاد وفد شركة بومبارديه العالمية بالخبرات والقدرات التصنيعية المتطورة بالهيئة العربية للتصنيع في مجال السكك الحديدية, معربين عن تطلعهم لتعزيز التعاون مع مصر خاصة في ظل مناخ الإستثمار الآمن الجاذب للإستثمارات.

من ناحية أخري, أكد الفريق عبد المنعم التراس علي أهمية الإستفادة من الخبرات الدولية لتطوير وتحديث منظومات الأمن والمراقبة, مشيرا لإهتمام الهيئة بدعم كافة المشروعات لتأمين المنشآت الحيوية الهامة ومنظومة مراقبة حركة المرور .

جاء هذا خلال زيارة شركة في هانت  Technologies  Vehantالهندية , لبحث التعاون والتصنيع المُشترك لمنظومات الأمن والمراقبة.

أوضح  "التراس" أن مجالات التعاون تتضمن نقل الخبرة الفنية وتوطين التكنولوجيا وتدريب الكوادر البشرية,بهدف دعم منظومات الأمن والمراقبة, مؤكدا سعي الهيئة  إلي عقد شراكات مع الشركات الهندية المتخصصة  لنقل وتوطين التكنولوجيات الحديثة وتعميق التصنيع المحلي.

من جانبه ,أشاد السيد قابيل بارديجا الرئيس التنفيذي لشركة فيهانت الهندية بإمكانيات الهيئة العربية للتصنيع التكنولوجية والبشرية والبحثية,مؤكدا أنها خطوة رائدة لمصر وللمنطقة الأفريقية لتوطين التكنولوجيا العالمية في مجال منظومات الأمن والمراقبة.

يُذكر أن التكنولوجيا الحديثة بمنظومات المراقبة  التي تم بحثها  تتميز بالأمان والصيانة المستدامة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر