محافظات
محافظ القليوبية يطرح مبنى أملاك دولة للمزاد العلنى
الخميس 13/أكتوبر/2016 - 10:18 م
طباعة
sada-elarab.com/1444
قام اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية، بجولة تفقدية بمسطرد وشارع بهتيم بحى شرق شبرا الخيمة سيرا على الأقدام يرافقه علاء النادى رئيس حى غرب شبرا واللواء بلاسى فتحى رئيس حي شرق شبرا، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
وقام المحافظ بتفقد مبنى إداري أملاك دولة ويطل على ترعة الإسماعيلية لم يكتمل بنائه بعد على مساحة ألف متر مربع ومكون من ثلاثة طوابق وبه 26 محل بمسطرد و أشار المحافظ، إلى انه سيدرس طرحه للبيع فى مزاد علني وبذلك يحقق نفعا كبيرا للمحافظة .










