محافظات
إحالة 108 طبيب بمستشفى طوخ للتحقيق لغيابهم عن العمل
الخميس 13/أكتوبر/2016 - 10:15 م
طباعة
sada-elarab.com/1443
أحال الدكتور نصيف الحفناوى وكيل أول وزارة الصحة بالقليوبية، 108طبيبا وممرضا واداريا بمستشفى طوخ المركزى إلى التحقيق بسبب التاخير وغيابهم عن العمل وهم 86 طبيبا و20 ممرضا واثنان من الاداريين
وقال الحفناوى فى تصريحات صحفية اليوم إنه تم تشكيل وتفعيل لجنة للمرور المفاجئ على المستشفيات والوحدات الصحية لمتابعة ورصد تواجد الأطباء والخدمات ومدى توافر الأدوية للمرضى والاستماع إلى شكواهم وحلها فورا، مشيرا إلى أنه تم توريد جهاز بصمة داخل قطاعات المستشفيات لتحقيق الأنضباط بين كافة أعضاء المنظومة الصحية بالمحافظة.
وأضح الحفناوي أنه لن يسمح بوجود إهمال داخل المنظومة الصحية أو التراخى فى حقوق المرضى داخل المستشفيات والوحدات الصحية ومضاعفة الجهود من أجل إنتظام وتطوير كافة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى










