اخر الأخبار

محافظات

بالصور.."مستقبل وطن"يشارك فى نقل ١٠ حالات بسيارات الإسعاف للجان الاستفتاء بكفر الشيخ

السبت 20/أبريل/2019 - 10:44 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين
 شهدت لجان الاستفتاء قبل غلق صناديق الاقتراع مساء اليوم الأول للاستفتاء على التعديلات الدستورية بكفر الشيخ،اقبالا متوسطا خاصة من السيدات وكبار السن بمراكز ومدن وقرى المحافظة.

ونقلت سيارات الإسعاف 10 حالات مرضية لكبار السن من منازلهم إلي اللجان الانتخابية،وذلك بناء على طلبهم،حيث شارك رجال الجيش والشرطة وعدد من شباب مستقبل وطن، فى نقل المسنين إلى مقار اللجان.

حيث قاموا بنقل الحالات التي من بينها حالة بقرية السحايت مركزالحامول، وأخري بمدرسة هدى شعراوى غرب كفرالشيخ، وحالة أخري بالرياض،بالإضافة إلي حالتين من بيلا وقلين وأخري من دسوق.

وفى إحدي اللجان، ذهب المستشار رئيس اللجنة 45 بمدرسة إبشان الإبتدائية بمركز بيلا،إلي إحدي السيدات المسنات التي حضرت مستقلة "توك توك" إلي مقر اللجنة لتدلي بصوتها في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية.

وأكد الدكتور اسماعيل طه،محافظ كفرالشيخ،أثناء تفقده إحدي اللجان بصحبة المهندس فوزى الرفاعى، أمين عام حزب مستقبل وطن،على أهمية المشاركة فى الاستفتاء لتوصيل رسالة للعالم،أن الشعب المصرى لديه الكثير من الوعي والارادة والحث السياسى من خلال المشاركة وممارسة حقه فى تقرير مصيره وصناعة مستقبله.

من ناحية أخري، واصل رجال حزب مستقبل وطن بكافة مراكز ومدن المحافظة، تشجيع المواطنين على الادلاء بأصواتهم من خلال تأجير عدد من السيارات و مركبات التوك توك لنقل المواطنين الى مقار اللجان.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل سينجح حسام البدري فى القيادة الفنية للمنتخب؟

هل سينجح حسام البدري فى القيادة الفنية للمنتخب؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر