اخر الأخبار

محافظات

رياضة كفر الشيخ تواصل فعاليات برنامج تدريب القيادات الشابة

الإثنين 15/أبريل/2019 - 05:45 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام امين

واصلت الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة ، و بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بكفرالشيخ،فعاليات البرنامج القومي لتدريب وتأهيل القيادات الشبابية تحت شعار " شباب يبني مصر"،  لليوم الثاني علي التوالي، بحضور ١٠٠ من شباب وفتيات كفرالشيخ، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.


بدأت فعاليات اليوم الثاني من برنامج القيادات الشبابية ، بمحاضرة للدكتور حسام طلعت بندق رئيس قسم التخطيط الاجتماعي بمعهد الخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ، عن "التخطيط الاستراتيجي وحل المشكلات" ناقش خلالها كيفية استثمار نقاط الضعف وتحويلها لنقاط قوة للوصول في الهدف المنشود تحقيقه.

كما تضمن البرنامج محاضرة للدكتور طارق عمارة عميد معهد الخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ، حول "صناعة القائد وأولويات القيادة" وناقش خلالها عن صفات ومبادئ القائد الناجح، ومدي قدرته علي التأثير الايجابي وتحقيق الأهداف المشتركة، ومدي مساهمة ذلك في تحقيق تمكين الشباب عن طريق التأهيل والتدريب. 

من جانبه،قال الدكتور عزت محروس مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة،إن البرنامج يتم تنفيذه خلال الفترة من الأحد ١٤ ابريل ويستمر حتي ١٩ ابريل الجاري، وتهدف إلى تنمية كوادر قيادية من الشباب، وتوعيتهم نحو كيفية بناء مستقبل افضل، وتقديم الحلول والاسهامات الجادة للنهوض بالمجتمعات.

إرسل لصديق

تصويت

هل تؤيد تأجيل تطبيق حظر تداول الدواجن الحية بالقاهرة والجيزة لبعد شهر رمضان؟

هل تؤيد تأجيل تطبيق حظر تداول الدواجن الحية بالقاهرة والجيزة لبعد شهر رمضان؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر