محافظات
رئيس وقيادات جامعة الزقازيق يقدمون العزاء في ضحايا الحادث الإرهابى بكنيسة البطرسية
الجمعة 16/ديسمبر/2016 - 04:30 م
طباعة
sada-elarab.com/13971
قام رئيس جامعة الزقازيق الدكتور خالد عبد البارى ونائبه لشئون البيئة وخدمة المجتمع الدكتور عبد الله عسكر وعدد كبير من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وأمين عام الجامعة بتقديم واجب العزاء إلى الأنبا تيمو ساوس أسقف الزقازيق ومنيا القمح بمطرانية مارى يوحنا بالزقازيق، وذلك فى ضحايا الحادث الارهابي الذى شهدته الكنيسة البطرسية بالعباسية.
وأكد رئيس الجامعة - فى تصريح اليوم الجمعة - أن الشعب المصرى ضرب المثل فى التضحية والفداء وأن عنصري الأمة نسيج واحد لا تفرقة بينهما فى العقيدة ولن تفلح كافة المحاولات لإحداث الفتنة والوقيعة وتكفى مقولة البابا تواضرس الثانى بأن "وطن بلا كنائس خيرا من كنائس بلا وطن".
وشدد على ضرورة التكاتف والتوحد من أجل محاربة الإرهاب والتصدي للمؤامرات الداخلية والخارجية التى تحارب ضد الشعب المصرى.
وأكد رئيس الجامعة - فى تصريح اليوم الجمعة - أن الشعب المصرى ضرب المثل فى التضحية والفداء وأن عنصري الأمة نسيج واحد لا تفرقة بينهما فى العقيدة ولن تفلح كافة المحاولات لإحداث الفتنة والوقيعة وتكفى مقولة البابا تواضرس الثانى بأن "وطن بلا كنائس خيرا من كنائس بلا وطن".
وشدد على ضرورة التكاتف والتوحد من أجل محاربة الإرهاب والتصدي للمؤامرات الداخلية والخارجية التى تحارب ضد الشعب المصرى.










