محافظات
محافظ المنوفية يوافق على تشغيل 8 مخابز بلدية جديدة
الجمعة 16/ديسمبر/2016 - 01:46 م
طباعة
sada-elarab.com/13947
وافق محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط، على إنشاء 8 مخابز جديدة لإنتاج الخبز البلدي المدعم بالقرى والمناطق المحرومة بنطاق المحافظة وتوابعها، وصرف حصص من الدقيق البلدي 82% لتشغيل هذه المخابز بعد التقدم لمديرية التموين والتجارة الداخلية بكافة المستندات.
وأوضح وكيل وزارة التموين بالمنوفية عاطف الجمال، في تصريح اليوم الجمعة، أنه تم التأكد من استيفاء هذه المخابز لإشتراطات المخابز البلدية المستجدة من حيث المساحة والإرتفاع وطول السير وكامل التجهيزات بمعرفة لجنة المعاينات بمديرية التموين والتجارة، مشيرا إلى أن المخابز الجديدة تشمل 3 مخابز بلدية نصف آلي بقري " جريس و قورص وسبك الأحد" بمركز أشمون ومخبزين بقريتي " طه شبرا و شرانيس " بمركز قويسنا ومخبزين بقريتي " سنجرج و غمرين" بمركز منوف ومخبز واحد بقرية " كفر البتانون" بمركز شبين الكوم.
وأوضح وكيل وزارة التموين بالمنوفية عاطف الجمال، في تصريح اليوم الجمعة، أنه تم التأكد من استيفاء هذه المخابز لإشتراطات المخابز البلدية المستجدة من حيث المساحة والإرتفاع وطول السير وكامل التجهيزات بمعرفة لجنة المعاينات بمديرية التموين والتجارة، مشيرا إلى أن المخابز الجديدة تشمل 3 مخابز بلدية نصف آلي بقري " جريس و قورص وسبك الأحد" بمركز أشمون ومخبزين بقريتي " طه شبرا و شرانيس " بمركز قويسنا ومخبزين بقريتي " سنجرج و غمرين" بمركز منوف ومخبز واحد بقرية " كفر البتانون" بمركز شبين الكوم.










