محافظات
مستريح جديد بالقليوبية يستولى على مبلغ 20 مليون جنيه
تلقى اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث بلاغا من أحمد عبد الحميد 27 عاما و12 شخصا آخرين يتهمون فيه شخص يدعى «ياسر م ا» صاحب محل موبيلات بشارع فريد ندا دائرة قسم بنها لحصوله منهم على مبلغ 20 مليون جنيه تقريبا لتوظيفها في تجارة الهواتف المحمولة مقابل أرباح شهرية، إلا أنه استولى على المبالغ المالية وأغلق المحل عقب ذلك.
وكلف اللواء مجدى عبد العال مدير الأمن العميد محمد الألفى
رئيس المباحث بسرعة القبض على المتهم وتوصلت تحريات العميد حسام الحسينى وكيل مباحث
القليوبية إلى أن المتهم من محافظة المنصورة وفتح محل موبيلينة بنها لتجارة المحمول
واستطاع تكوين شبكة عملاء وجمع مبالغ مالية من المواطنين بحجة تشغيلها في المحمول واستولى
عليها وقام بغلق المحل وسافر إلى المنصورة.
وتوصلت التحريات أيضا إلى أن المتهم فتح مكتب استيراد وتصدير في المنصورة، وعلى الفور تم تجهيز مأمورية بالتنسيق مع مباحث المنصورة وألقي القبض على المتهم بدائرة قسم ثانى المنصورة.
وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة التحقيق










