محافظات
محافظ القليوبية:تقييم أداء جميع القيادات و العاملين كل ثلاثة شهور
الجمعة 16/ديسمبر/2016 - 10:47 ص
طباعة
sada-elarab.com/13909
أكد اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية بأنه سيتم تقييم أداء
جميع القيادات والعاملين كل ثلاثة شهور لضبط الأداء وتطويره.
جدير بالذكر أن المحافظ قام بأكبر حركة تغييرات في تاريخ
القليوبية حيث تم تغيير رؤساء المدن ومديري إدارات بالديوان العام وكذلك مديري الإدارات
الهندسية والتنظيم والإشغالات وكذلك العاملين بتلك الإدارات.
وأشار المحافظ أن المسئول المقصر في عمله لا مكان له فى القليوبية.










