رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

إصابة 10 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود غزة

الجمعة 22/مارس/2019 - 07:18 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
أصيب عدد من الفلسطينيين برصاص الاحتلال والعشرات بحالات اختناق، جراء قمع الاحتلال للمتظاهرين على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

وأكدت وزارة الصحة، إصابة 10 مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي على الحدود الشرقية للقطاع، كما أصيب عدد من أفراد الطواقم الطبية بالاختناق الشديد، جراء استهداف مراكز للنقاط والطبية وسيارات الاسعاف شرق قطاع غزة في البريج وخان يونس تحديدا.

وقالت وزارة الصحة، إن الاحتلال الإسرائيلي تركز استهدافها للنقاط الطبية وسيارات الإسعاف بشكل متكرر، حيث تضررت سيارة اسعاف شرق غزة.وكان آلالاف المواطنين، توافدوا ظهر اليوم للمشاركة بفعاليات مسيرة العودة على الحدود الشرقية لقطاع غزة في الجمعة الـ 51، بينما أدى الالاف صلاة العصر في مخيمات العودة الخمسة- وفقا لما ذكرته وكالة "معا" الفلسطينية.

من جهتها، دعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار، الجماهير للمشاركة الحاشدة في فعاليات جمعة "المسيرات خيارنا" بمخيمات العودة الخمسة شرق قطاع غزة، ودعت الهيئة الجماهير بإظهار الصورة الوحدوية في مواجهة الاحتلال الذي يحاول استغلال أي تباينات داخلية للاستمرار في عدوانه وتمرير مخططاته ومؤامراته. 

ودعت الهيئة الجماهير للحفاظ على سلامة المشاركين في المسيرات وتصفير الخسائر والإصابات ، والحفاظ على الطابع الشعبي والسلمي لكافة فعاليات المسيرات في هذه الجمعة الـ 51.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر