رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

الشرطة الهولندية تحذر من الإرهابى التركي المتهم بهجوم أوتريخت

الإثنين 18/مارس/2019 - 05:55 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح


حذرت الشرطة الهولندية من الاقتراب من الارهابي المتهم بواقعة إطلاق النار في مدينة أوتريخت التي قتل فيها ثلاثه اشخاص وأصيب آخرون.
وقالت الشرطة في تعميم: "الشرطة تطلب منك أن تتوخى الحذر من شخص يبلغ من العمر 37 عاما ويدعى غوكمان تانيس (مولود في تركيا) على صلة بالحادث الذي وقع هذا الصباح في أوتريخت."ونشرت الشرطة الهولندية مع التعميم الأمني صورة الرجل.
.وأوضحت الشرطة الهولندية أن "دافعا إرهابيا" قد يكون وراء الحادث، فيما طوقت السلطات ميدانا في محطة للترام بوسط المدينة، حيث وقع الحادث الرئيسي، وانتشرت خدمات الطوارئ في المكان.وأفادت شرطة أوتريخت بأنه تم إرسال مروحيات إلى مكان الحادث، وناشدت المواطنين الابتعاد للسماح للمسعفين ورجال الإنقاذ بالقيام بعملهم، فيما طلبت من الجامعات والمدارس إغلاق أبوابها وعدم السماح للطلاب بالخروج.
وكتبت الشرطة على حسابها على "تويتر" تقول: "حادث إطلاق نار، هناك تقارير عن عدة جرحى"، مضيفة: "إنه حادث إطلاق نار داخل ترام. لقد تم إرسال عدة مروحيات لتقديم المساعدة".وفي وقت لاحق، قال قائد جهاز مكافحة الارهاب الهولندي إن إطلاق نار وقع في العديد من المواقع في أوتريخت، مضيفا "تقوم الشرطة بعملية واسعة للقبض على المسلح".وانتشر أفراد من وحدات مكافحة الإرهاب في بعض المواقع لمطاردة، وحاصروا مبنى يعتقد أن المسلح قد يكون متحصنا به

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر