رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
بعد وصول منتخب مصر.. تعرف على المنتخبات المتأهلة لدور الـ32 بالمونديال وزارة العمل : منح استثنائية..و توجيهات رئاسية تعزز الحماية الاجتماعية للعمالة غير المنتظمة السوبر ستار حسن عبد المنعم مع الموسيقار وائل التونسي يشعلون حفلات وديدا بنيل العجوزه أشرف عبد الباقي يعلن عودة فرقة «سوكسيه» إلى مسرح بورتو مارينا قنصل الصين فى الإسكندرية: العلاقات بين مصر والصين تدخل أفضل مراحلها التاريخية فى عهد «السيسى وبينج».. ونحتفل بالذكرى الـ105 للحزب الشيوعى يوليو المقبل محافظ الإسكندرية يشهد فعاليات المؤتمر الدولي الثالث لمستشفى نيل الأمل للأطفال محافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء سور بجوار مصرف الجبل وتطوير الطريق من بوابة الجامعة البحرية حتى عرب المدابغ ضبط تلاعب بمحطة وقود بدرنكة والاستيلاء على مواد بترولية وإضافة مياه إلى السولار محافظ أسيوط يفتتح مسجد آل أبو سيف بقرية بني قرة بالقوصية بعد إحلاله وتجديده بالجهود الذاتية محافظ أسيوط يتفقد موقع كسر خط مياه رئيسي بعزبة خلف راشد.. ويعلن انتهاء أعمال الإصلاح وبدء إعادة ضخ المياه تدريجيًا

الشارع السياسي

وزير الإسكان يصدر حركة تغييرات بأجهزة المدن الجديدة

الخميس 15/ديسمبر/2016 - 10:29 ص
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ
أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قراراً وزارياً بتعيين المهندس أسامة كمال يوسف محمد، نائباً لرئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، حيث كان يشغل منصب نائب رئيس جهاز تنمية مدينة قنا الجديدة، والمهندس نبيل محمد نسيم عطية، نائباً لرئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، حيث كان يشغل منصب نائب رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو، وتعيين المهندس محمد مصطفى حسن الزعبلاوى، نائباً لرئيس جهاز تنمية مدينة برج العرب الجديدة، والذى كان يشغل منصب نائب رئيس جهاز القرى السياحية، وتعيين المهندسة ناهد على عبدالعزيز مبارك، نائبة لرئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو، والتى كانت تشغل منصب مدير عام الدراسات الإنشائية وأبحاث التربة برئاسة الهيئة، والمهندس عبدالرؤوف حامد عبدالرؤوف، نائباً لرئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، حيث كان يشغل منصب معاون رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة.

كما أصدر الوزير قراراً بنقل المهندس عبدالرحيم يوسف أحمد الزقيم، للعمل بجهاز تنمية مدينة قنا الجديدة، والذى كان يشغل منصب نائب رئيس جهاز تنمية مدينة طيبة الجديدة، ونقل المهندس إبراهيم محمد إبراهيم على، الذى كان يشغل منصب نائب رئيس جهاز تنمية مدينة طيبة الجديدة، للعمل بجهاز تنمية مدينة أسوان الجديدة، ونقل المهندس محمود حسين محمود عبدالحميد، للعمل بجهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، والذى كان يشغل منصب نائب رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، ونقل المهندس حمدى هزاع رفاعى، للعمل بجهاز تنمية مدينة بدر، والذى كان يشغل منصب نائب رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق.

وقال الدكتور مصطفى مدبولى: هدفنا ضخ دماء جديدة فى المواقع القيادية، لدفع العمل فى المشروعات الكبرى، التى يتم تنفيذها فى المدن الجديدة، مشيراً إلى أن تقييم أداء جميع القيادات مستمر، لما فيه مصلحة العمل، وتنفيذ خطط الوزارة التنموية، وخدمة المواطنين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads