محافظات
رئيس جامعة بنها يلتقى الطلاب الصينيين الراغبين في تعلم العربية
على هامش زيارته لعدد من الجامعات الصينية لبحث سبل التعاون، التقى الدكتور السيد يوسف القاضى، رئيس جامعة بنها، بالطلاب الصينيين الراغبين في تعلم اللغة العربية بجامعة بنها لمناقشة اهتمام الجامعة بالطلاب الوافدين والتعرف على سبل التعليم والإعاشة داخل الجامعة.
من جانبه طمأن القاضى الطلاب الصينيين قائلا:
"الطالب هو محور العملية التعليمية وأن الجامعة تكفل لهم إقامة مناسبة وآمنة وأن
مصر جميعها تنعم بالأمن والأمان وأن المصريين يشعرون بالألفة والمحبة تجاه الصينيين".
وأكد رئيس الجامعة، أن القيادة السياسية في مصر توجه
دائما بأهمية تعميق العلاقات مع دولة الصين ودول شرق آسيا ووعدهم رئيس الجامعة خلال
اللقاء باستقبالهم في مكتبه وتذليل أي عقبات قد تواجههم وقدم لهم الدعوة لحفل يحضره
جميع الطلاب الصينيون بجامعة بنها.
حضر اللقاء الدكتور محمد أبوسالم عميد كلية
الطب البيطرى، والدكتور محمود مغربي عميد كلية الزراعة والدكتور حازم عليوة عضو مكتب
التواصل الدولى لجامعة بنها فى الصين.
من جانبهم، أبدى عدد كبير من الطلاب الصينيين
رغبتهم في الذهاب الي مصر وجامعة بنها لتعلم اللغة العربية.










