محافظات
حركة تغييرات في رؤساء المدن ومديري إدارات الديوان العام بالقليوبية
قرر اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية، إجراء حركة تغييرات جديدة في رؤساء المدن ومديري المديريات وذلك اعتبارا من الخميس، إنهاء ندب نجوى العشيرى- من العمل رئيسا للوحدة المحلية لمركز ومدينة الخانكة وتكليفها بالقيام بأعمال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنها، إنهاء ندب مجدي نجاح مصطفى- من العمل رئيسا للوحدة المحلية لمركز ومدينة بنها وتكليفه بالقيام بأعمال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخانكة.
وأيضا يكلف طه رشدى سيد أحمد بالقيام بأعمال
رئيس الوحدة المحلية لمدينة قها، وعبد الحميد عبد الحميد أحمد أبو العزم- مدير عام
التخطيط ومتابعة الخطة بالديوان العام للعمل رئيسا للوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين
القناطر.
وشملت الحملة إنهاء ندب عبد المحسن على
السيد العسيلى- من العمل كرئيس للوحدة المحلية لمدينة قها وتكليفه بالعمل مدير تنفيذى
لمشروع تحسين الطرق، وإنهاء ندب سامى حسن سلامة صالح- من العمل كنائب لرئيس الوحدة
المحلية لمركز ومدينة بنها وتكليفه بالعمل مديرا لإدارة خدمة المواطنين بالديوان العام.
وايضا إنهاء ندب طلال الحسينى دياب- من
العمل كنائب لرئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخانكة وتكليفه مساعدا لرئيس الوحدة
المحلية لمركز ومدينة طوخ، وإنهاء ندب عثمان عبد السلام عثمان- من العمل كمدير لإدارة
خدمة المواطنين وتكليفه بالقيام بأعمال نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخانكة.
كما تم إنهاء ندب محمد طلعت إبراهيم حسن-
من العمل كمدير لوحدة تطوير العشوائيات بالديوان العام وتكليفه بالقيام بأعمال نائب
رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة القناطر الخيرية، وإنهاء ندب محمد محمود ياسين- من
العمل كمدير لإدارة الأزمات والكوارث وتكليفه بالقيام بأعمال نائب رئيس الوحدة المحلية
لمركز ومدينة طوخ.
وامر المحافظ بتكليف أمان الله سويلم عبد
الله- للعمل مساعد لرئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنها، وتكليف اشرف سالم عطوة-
بالقيام بأعمال مدير عام إدارة التخطيط ومتابعة الخطة، وندب إسلام السيد رجب- من العاملين
بالديوان العام مديرا لوحدة تطوير العشوائيات بالديوان العام، وإنهاء ندب اشرف عبد
السلام على إبراهيم – من العمل كمدير تنفيذي لمشروع تحسين الطرق، ويندب عادل السيد
عبد الستار للعمل مديرا لإدارة الأزمات والكوارث بالديوان العام.










