محافظات
محافظ الأقصر يعقد اجتماعًا لمتابعة تنفيذ اعمال رصف الطرق
الأربعاء 14/ديسمبر/2016 - 10:41 م
طباعة
sada-elarab.com/13660
عقد محافظ الأقصر محمد بدر، مساء اليوم الأربعاء، اجتماعًا موسعًا؛ لمتابعة تنفيذ أعمال رصف الطرق التي تتم في شوارع مدينة الأقصر، ومراكز المحافظة المختلفة، للوقوف على نسب التنفيذ التي تم الوصول إليها، والتعرف على أي معوقات قد تعرقل انتهاء عمليات الرصف طبقًا للجداول الزمنية الموضوعة.
وحضر الاجتماع كل من مدير عام مديرية الطرق المهندس أسعد مصطفى، ورئيس مدينة الأقصر العميد علي الجزار، ومدير إدارة المتابعة الميدانية العميد أحمد طارق، وممثلين عن الشركة الوطنية، وشركة البصريات، وشركة غاز مصر.
وشدد محافظ الأقصر - خلال الاجتماع - على ضرورة الانتهاء من البنية التحتية من الكهرباء والمياه والغاز والبلدورات وبالوعات الصرف الصحي قبل عمليات الرصف، حتى لا يتسبب ذلك في إعادة العمل مرة أخرى، مؤكدًا على ضرورة الاهتمام برصف كافة الشوارع الفرعية الترابية في مدينة الأقصر مهما كان صغر حجمها.
وأكد محافظ الأقصر، على ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية للانتهاء من عمليات الرصف، والالتزام بالعمل الميداني لكافة الجهات، ونزول موظفي مديرية الطرق إلى مواقع العمل، مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ضد أي تقصير من الجهات المعنية التي قد تعرقل الانتهاء من أعمال الرصف في موعدها.
وحضر الاجتماع كل من مدير عام مديرية الطرق المهندس أسعد مصطفى، ورئيس مدينة الأقصر العميد علي الجزار، ومدير إدارة المتابعة الميدانية العميد أحمد طارق، وممثلين عن الشركة الوطنية، وشركة البصريات، وشركة غاز مصر.
وشدد محافظ الأقصر - خلال الاجتماع - على ضرورة الانتهاء من البنية التحتية من الكهرباء والمياه والغاز والبلدورات وبالوعات الصرف الصحي قبل عمليات الرصف، حتى لا يتسبب ذلك في إعادة العمل مرة أخرى، مؤكدًا على ضرورة الاهتمام برصف كافة الشوارع الفرعية الترابية في مدينة الأقصر مهما كان صغر حجمها.
وأكد محافظ الأقصر، على ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية للانتهاء من عمليات الرصف، والالتزام بالعمل الميداني لكافة الجهات، ونزول موظفي مديرية الطرق إلى مواقع العمل، مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ضد أي تقصير من الجهات المعنية التي قد تعرقل الانتهاء من أعمال الرصف في موعدها.










