محافظات
محافظ القليوبية يمنع وقوف «التكاتك» أمام المدارس
الخميس 13/أكتوبر/2016 - 03:00 م
اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم
طباعة
sada-elarab.com/1359
قاد اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية، اليوم الخميس، جولة مفاجئة بمدرستي خالد بن الوليد الإعدادية، والسيدة خديجة الثانوية بنات؛ للاطمئنان على سير العملية التعليمية، وانتظام الدراسة بهما.
ولاحظ المحافظ وجود عدد كبير من التكاتك
التي تحاصر سور المدرسة؛ وعلى الفور أعطى تعليمات مشددة للمرور وإدارة الإشغالات بحي
غرب شبرا الخيمة، بإخلاء الشارع المار من أمام المدارس من أي إشغالات تعوق حركة الطلبة
أثناء دخولهم أو خروجهم.
كما تفقد سوق المنيل وأعطى تعليمات مشددة
أيضًا بالتزام الباعة بالإماكن المحددة لهم، وعدم الاعتداء على حرم الشارع لعدم حدوث
أي تكدسات مرورية.










