محافظات
محافظ القليوبية يناقش سبل إنشاء مشروعات قومية بالعشوائيات
الخميس 13/أكتوبر/2016 - 02:55 م
اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية
طباعة
sada-elarab.com/1358
زار اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية، اليوم الخميس، أماكن عشوائية من بينها الجمعية الزراعية ببيجام المهجورة منذ سنوات، ويستخدمها البلطجية والمجرمون في تعاطي المخدرات وبيعها.
وأكد المحافظ، أنه سيقوم بمخاطبة وزير الزراعة لاستغلال هذه الأرض وإنشاء
مشروع قومي عليها يخدم أهالي المنطقة، حيث إن الجمعية تقع على مساحة أرض كبيرة ولا
بد من استغلالها حفاظا على أملاك الدولة وحمايتها.










