محافظات
مؤسسة محمد بن راشد تطلق حملة التدفئة بمحافظتي سوهاج وأسيوط
الأربعاء 14/ديسمبر/2016 - 02:47 م
طباعة
sada-elarab.com/13522
انطلقت صباح اليوم القافلة الأولى لحملة التدفئة من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، تحمل كمية من البطاطين متوجهة إلى محافظتي سوهاج وأسيوط حيث يتم توزيعها على القرى النائية فى المحافظتين كمرحلة أولى، كما تتضمن الحملة العديد من المحافظات على مراحل مختلفة ، كانت البداية من الأقصر ثم إلى قنا وأسوان ومحافظات شمال الصعيد ومحافظات الدلتا، تستهدف الحملة القرى النائية والأكثر فقرا فى شتى المحافظات.
ومن الجدير بالذكر أن مؤسسة محمد بن راشد ترعى العديد من المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر فى محافظات مصر فى محاولة للوصول بالأسر غير المقتدرة للوصول إلى حد الكفاية ،هذا بالإضافة إلى المساعدات الغذائية فى شهر رمضان الكريم وكذا حملات لحوم الأضاحى التى تتم قبيل عيد الاضحى المبارك ، كما ترعى المؤسسة العديد من النشاطات الاجتماعية فى مصر وذلك إيمانا بالدور المنوط بها وتنفيذا لتعليمات سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذى أخذ على عاتقه رفع العناء عن كل محتاج وتقديم يد العون لمن ضاقت بهم السبل.










