محافظات
اليوم.. قطع المياه عن بنها لمدة 7 ساعات
الأربعاء 14/ديسمبر/2016 - 11:41 ص
طباعة
sada-elarab.com/13484
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، أنه سيتم إجراء غسيل دوري لشبكات المياه بمدينة بنها اليوم الأربعاء، مما يترتب على ذلك انقطاع المياه ابتداء من الساعة العاشرة مساء وحتى الخامسة فجر يوم الخميس.
وتهيب الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز
والمستشفيات تدبير احتياجاتهم خلال فترة الانقطاع.










