محافظات
إنشاء محطة لتدوير القمامة بالخانكة بمشاركة صينية
الأربعاء 14/ديسمبر/2016 - 10:59 ص
طباعة
sada-elarab.com/13476
التقى اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية، اليوم الاربعاء، بوفد من رجال الأعمال الصينيين، لبحث إنشاء محطة لتدوير القمامة بمدينة الخانكة، بحضور نجوى العشيرى رئيس المدينة.
ووعد المحافظ بدراسة هذا المشروع دراسة
جيدة نظرًا لأنه تقدم للمحافظة أكثر من ستة شركات لإنشاء محطات لتدوير القمامة لأنه
سيتم اختيار أفضلها ملائمة لمحافظة القليوبية.










