محافظات
إزالة 54 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالقناطر الخيرية وطوخ
الأربعاء 14/ديسمبر/2016 - 10:33 ص
طباعة
sada-elarab.com/13470
شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، اليوم الاربعاء، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمدينة طوخ والقناطر الخيرية حيث أسفرت الحملة عن إزالة 34 حالة بمركز ومدينة طوخ بقري كفر منصور ونامول، بالإضافة إلى إزالة 20 حالة على مساحة 2150 م بجزيرة الشعير بمركز ومدينة القناطر الخيرية، وقد تمت الإزالات بالتعاون مع قوات الأمن والدفاع المدني وأعضاء الزراعة.
وتم فصل التيار الكهربائي عن المباني المخالفة,
وجاء ذلك في إطار خطة محافظة القليوبية في الحفاظ على الأرض الزراعية لأنها ثروة قومية
وتنفيذ القانون على المخالفين.










