رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

عربي وعالمي

الرئيس السودانى: البعض حاول القفز على المطالب وقيادة البلاد إلى مصير مجهول

الجمعة 22/فبراير/2019 - 10:15 م
صدى العرب
طباعة
متابعات

قال الرئيس السودانى عمر البشير، إنه لم يكن مرفوضا أن تخرج فئة من الشعب أن تطالب بترقية الأوضاع العامة والخلل فى الأداء الحكومى، ولكن ما كان غير مقبولاً ومقلقاً هو محاولة البعض القفز فى الصف الأول لتلك الاحتياجات والعمل على استغلالها.

وأضاف خلال كلمته، أن بعض الأجندات تتبنى خيارات صفرية مجهولة تقود البلاد إلى مصير مجهول، مؤكدا أن الأكثر إثارة لقلق هو بث سموم الكراهية، والإقصاء بين أبناء الوطن، والأكثر إيلاماً هو احتسابنا وفقدنا فيها لنفر عزيز من أبناء الوطن، رحمهم الله وتقبلهم أجمعين.

وتابع:"الآن وبعد أن جلا ذلك الموقف، أقول أننا لن نيأس من دعوة الرافضين للحوار والسلام، للعودة والجلوس تحت سقف الوطن ومائدته الكبرى، لنجنب بلادنا ويلات النزاع".

 


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر