رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

خطبة جمعة في كفر الدوار لـ"شكر رئيس المدينة": "نرحب به وبحاشيته"

الجمعة 22/فبراير/2019 - 06:37 م
صدى العرب
طباعة
متابعات

استنكر المصلون بمسجد السلام بمدينة كفر الدوار، بالبحيرة، الترحيب برئيس المدينة قبل إلقاء خطبة الجمعة وعقب الآذان مباشرة، في الوقت الذي تجاهل فيه إمام المسجد جنازة أحد الأهالي ولم يشر إليها.

"من حسن الطالع إن بيننا اليوم اللواء أحمد مرزوق رئيس المدينة، ونحن أهالي المنطقة نرحب به وبحاشيته"، كلمات قالها إمام مسجد السلام بمدينة كفر الدوار، عقب آذان الجمعة، ممسكا بالميكروفون من يد العامل مقاطعا بدء خطبة الجمعة، في الوقت الذي يرقد فيه جثمان أحد الأهالي بحي التمليك في مقدمة المسجد.

قال أحمد سليم، أحد المصليين، "نحن نشكر سعي أي مسؤول للتواصل مع الجماهير، ولكن ما حدث اليوم أثار غضب واستفزاز الأهالي بمسجد السلام، حيث إنه من العرف أن يكون المسجد الذي يحوي مشيعيين يغلب على أجوائه طابع العزاء، احتراما لحالة الحزن التي تسيطر على أهالي المتوفي ومشاعر المعزين".

وأضاف، لكن عبارة "من حسن الطالع اليوم"، أثارت غضب المصلين بالمسجد، ولم يكتف خطيب المسجد بذلك، بل خصص الخطبة الثانية للجمعة لشكر رئيس المدينة والثناء على أعماله الإيجابية بالمدينة.

وكان اللواء أحمد مرزوق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار، أمر بإزالة السوق العشوائي الذي يقام يوم الجمعة من كل أسبوع بساحة المسجد، استجابة لطلب الأهالي هناك، وأدى صلاة الجمعة بالمسجد المذكور لمتابعة تنفيذ إزالة السوق

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر