محافظات
16 أكتوبر.. قطع المياه عن بنها لمدة 7 ساعات
الخميس 13/أكتوبر/2016 - 02:10 م
صورة - أرشيفية
طباعة
sada-elarab.com/1345
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، أنه سـيـتـم قطـع الميــاه عن مدينـة بنها؛ نظرا لأعمال غسيــل شبكة الميـاه يــوم الأحد المقبل مـن السـاعــة التاسعة مـســاءً وحتى الساعة الرابعة فجرًا.
وتهيب الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز
والمستشفايات تدبير احتياجاتهم خلال فترة الانقطاع.










