رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يستعد لتنظيم عطلة أسبوع أكبر من أي وقت مضى في العاصمة الإماراتية خلال ديسمبر تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها مشروع رأس الحكمة بين الإمارات ومصر .. تقرير يلقي الضوء حول تأثيرها على الاقتصاد المصري نشاط مكثف لشباب قادرون وتوقيع عدد من البروتوكولات بالبحيرة 42 حزب سياسي يقررون دراسه الاثر التشريعي لتعديلات قانون المرور المطالبه بالغاء عقوبه الحبس في جريمه طمس اللوحات المعدنية الإثارة تزداد في مجموعة النيل.. خسارة الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي «جي في للاستثمارات» توقع اتفاقية شراكة حصرية مع «لادا مصر» لتصنيع وتوزيع السيارات في السوق المصري مصر الطيران تطالب عملائها بمراجعة الحجوزات تزامنا مع بدء التوقيت الصيفي وكيل صحة الجيزة يشهد فعاليات ختام الدورة التدريبية للتمريض بمركز تدريب صحة المرأة بالجيزة "الحطاب" عن ذكرى تحرير سيناء: تحمل ذكريات الفخر والسيادة المصرية على أغلى بقعة من أرضنا

اقتصاد

زيوت بتروناس تكرم وكيلها بمصر "مجموعة أبو غالى موتورز" على تحقيق أفضل معدلات النمو إقليمياً

الخميس 21/فبراير/2019 - 12:41 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره

كرمت شركة (بتروناس) العالمية للزيوت وكيلها الحصرى بمصر (مجموعة أبو غالى موتورز) على ما تم تحقيقه من أعلى معدلات نمو قياسية على مستوى المنطقة بالمبيعات وتعريف العملاء بالمنتج  من خلال الشراكة الموثوق بها بين الجانبين... جاء ذلك على هامش مشاركة "بتروناس" العالمية بمعرض ومؤتمر النفط والغاز -  (Egyps 2019) بالقاهرة مؤخراً.

وقد قدمت جائزة التكريم للمهندس / محمد أبو غالى – المدير التنفيذى لمجموعة (AGM)، وبحضور كبار المديرين التنفيذيين لمواد التشحيم من بتروناس ، على رأسهم السيد/ Giuseppe Pedretti - رئيس الشرق الأوسط وشمال افريقيا في المنطقة العالمية ، وكذلك بحضور السيد/ Andreas Deges – مدير الشركة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن جانبه قال أندرياس ديجز - مدير الشركة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا : " لقد جاءت هذه الجائزة لتؤكد على الأداء الإيجابى لمجموعة أبو غالى موتورز فى دعم سوق زيوت المركبات ومواد التشحيم الراقية من علامة "بتروناس" منذ 2016، علاوة على  "أساليب التسويق والتوزيع الإستثنائية المقدمة من AGM ، كما أننا فخورون بان يكون لدينا مثل هذا الشريك  ذو الرؤية التوسيعية المتطورة". 

وقد اتفق الجانبان علي استكشاف المزيد من الفرص للاستفادة من هذه السوق المتنامية في مصر ، وهو الأمر الذى علق عليه محمد أبو غالى قائلاً:"مع الخبرة والمنتجات التقنية من الدرجة الاولي من بتروناس ، فإننا نعمل لتحقيق مطالب السوق الأكثر تطورا بسوقنا المتغيرة بأسرع من اي وقت مضي".

كما أردف المهندس تامر قطب- المدير التجاري لمجموعة أبو غالي موتورز  قائلاً : "مع تنوع قنوات مبيعاتنا لمنتجات بتروناس المتعددة .. كمبيعات الأفراد ، المبيعات الصناعية ، مبيعات الجملة .. وغيرها من قنوات البيع ، فإن مجموعة أبو غالى تهتم بدورها بمجاراة أحدث التغيرات والأساليب العالمية فى توزيع وتسويق زيوت وشحومات السيارات بأنواعها ، ونحن نؤمن بدورنا بالابتكار الذي يجعل المستقبل مستداما ، كما أننا نمتلك شبكة واسعة من نقاط البيع وتغطي قنوات الطلب الرئيسية في المناطق الحضرية في مصر، وذلك إلى جانب توفير نطاق واسع من فروع الخدمة ... الأمر الذى يترك لنا بصمه تشغيلية تؤمن كلا من الحجم والمرونة فى الأداء ، علاوة على توسعاتنا المستمرة لتغطي المجتمعات الحضرية الجديدة في مصر".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر