محافظات
محافظ البحيرة ومساعد وزير الداخلية ومدير الأمن يقدمون العزاء للأنبا باخوميوس
الثلاثاء 13/ديسمبر/2016 - 10:19 م
طباعة
sada-elarab.com/13420
توجه محافظ البحيرة الدكتور محمد سلطان، إلى مقر مطرانية دمنهور، لتقديم واجب العزاء للأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية، في ضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع أول أمس الأحد بمقر الكنيسة البطرسية بالعباسية، وراح ضحيته عشرات الأبرياء من القتلى والجرحى من الأخوة الأقباط أثناء صلاة القداس.
رافق المحافظ كل من مساعد وزير الداخلية لغرب الدلتا اللواء هشام فاضل، ومدير أمن البحيرة اللواء علاء الدين شوقي، ونائب المحافظ المهندسة نادية عبده، ورئيس جامعة دمنهور الدكتور عبيد صالح، والسكرتير العام اللواء مجدي عناني، وقيادات المحافظة التنفيذية والأمنية والدينية، وأعضاء مجلس النواب ورؤساء النقابات ورؤساء المدن والمراكز وجمع كبير من مواطني البحيرة.
وأدان المحافظ واستنكر تلك الأعمال الإجرامية، مؤكدا أنها لن تنال من وحدة وترابط الشعب المصري الذي يقف يد واحدة خلف قيادته السياسية للقضاء على كافة البؤر الإرهابية بربوع مصرنا العزيزة لتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية لشعب مصر، لافتا إلى أن هذا الحادث لن يزيدنا إلا قوة وتماسك وترابط ومحبة وتعاون بين النسيج الواحد للشعب المصري.
ونقل الدكتور سلطان خالص عزاء مواطني المحافظة للأخوة الأقباط بالمطرانية وجميع مدن ومراكز وقرى المحافظة، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد أرواح الضحايا بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.
من جانبه، أكد الأنبا باخوميوس على الوحدة والترابط الذي يجمع المسلمين والأقباط في نسيج واحد، مؤكدا "تقديره لمشاعر الإخوة المسلمين التي يراها اليوم والتي رآها بالأمس من رئيس الجمهورية في حضوره جنازة الضحايا"، مشيرا إلى أن ضحايا الإرهاب الأسود الذي يستهدف أمن واستقرار مصر كلهم أبناء الوطن والنسيج الواحد الذين يضحون بأرواحهم رخيصة في شتى المواقع من أجل أن يعم الأمن والاستقرار الوطن.
رافق المحافظ كل من مساعد وزير الداخلية لغرب الدلتا اللواء هشام فاضل، ومدير أمن البحيرة اللواء علاء الدين شوقي، ونائب المحافظ المهندسة نادية عبده، ورئيس جامعة دمنهور الدكتور عبيد صالح، والسكرتير العام اللواء مجدي عناني، وقيادات المحافظة التنفيذية والأمنية والدينية، وأعضاء مجلس النواب ورؤساء النقابات ورؤساء المدن والمراكز وجمع كبير من مواطني البحيرة.
وأدان المحافظ واستنكر تلك الأعمال الإجرامية، مؤكدا أنها لن تنال من وحدة وترابط الشعب المصري الذي يقف يد واحدة خلف قيادته السياسية للقضاء على كافة البؤر الإرهابية بربوع مصرنا العزيزة لتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية لشعب مصر، لافتا إلى أن هذا الحادث لن يزيدنا إلا قوة وتماسك وترابط ومحبة وتعاون بين النسيج الواحد للشعب المصري.
ونقل الدكتور سلطان خالص عزاء مواطني المحافظة للأخوة الأقباط بالمطرانية وجميع مدن ومراكز وقرى المحافظة، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد أرواح الضحايا بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.
من جانبه، أكد الأنبا باخوميوس على الوحدة والترابط الذي يجمع المسلمين والأقباط في نسيج واحد، مؤكدا "تقديره لمشاعر الإخوة المسلمين التي يراها اليوم والتي رآها بالأمس من رئيس الجمهورية في حضوره جنازة الضحايا"، مشيرا إلى أن ضحايا الإرهاب الأسود الذي يستهدف أمن واستقرار مصر كلهم أبناء الوطن والنسيج الواحد الذين يضحون بأرواحهم رخيصة في شتى المواقع من أجل أن يعم الأمن والاستقرار الوطن.










